شبكه مختصه في طرح الحقائق التي يتعمد تشويهها
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لعلهم يتفكرون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو جعفر
Admin


عدد المساهمات : 214
نقاط : 581
تاريخ التسجيل : 10/02/2015
الموقع : شبكه الولاء والبراء الاسلاميه

مُساهمةموضوع: لعلهم يتفكرون   الثلاثاء فبراير 17, 2015 6:51 pm

اجتمع رؤساء وممثلين اكثر من ستون دوله اجتماع طارئ. دول متباعده في المسافات مختلفه الثقافات والاديان أجتمعوا ليتحدوا بكل ما أوتوا من قوه ماديه وعسكريه وفكريه أساطيل بحريه وأخرى جويه ترسانات ومدفعيه مستشارين عسكريين لتدريب الحلفاء مليارات تدفع وجوه شاحبه قلقه تفكر ليل مع نهار تطرح المبادرات تمول جماعات حملات اعلاميه أقمار صناعيه تغييب الطرف الاخر يمنع أدراج مواضيع تخص هذه المجموعه فهي محاربه من كل العالم جماعه محظوره أرهابيه لدى الغرب نواصب لدى الرافضه والفرس خوارج عند بعض المسلمين . هذه ألجماعه فقط قامت عليها ألدنيا ولم تقعد. لماذا ما ألسبب يا ترى ؟توجد حركات أخرى أرهابيه أيضا لم لم تشن عليها مثل هذه ألحملات ألعسكريه والاعلاميه؟
يقال أن هذه ألمجموعه هي عميله للغرب وشكلت في هذه ألمنطقه لأسقاط الثورات ألعربيه وذريعه لتدخل الغرب ؟
تصفحت كتب ألتأريخ المعاصر والحديث وقرأت عن تشكيل ألعملاء وألجواسيس والرؤساء الخاضعين للغرب
لم أجد عميل يتحارب مع من يتعامل معه مثل هذه ألحرب ألضروس يقال ان الجنود بعضهم صادقين لاكن مغفلين والبعض غلاة وخوارج وقادتهم هم العملاء
فقرأت عن قاده هذه ألجماعه فرأيت ان معضمهم قد قتلوا في غارات أمريكيه وصفويه وكل ما يعين قائد لهم يبقى مطارد من قبل العالم اجمع ؟
أخرها نجاة قائد هذه المجموعه في ضربه جويه في منطقه في غرب العراق
عجب كيف يطارد الغرب عملائه وأذرئعه ألباطشه في ألمنطقه؟
على حد علمي حكومه سوريا وحكومه العراق ومعضم حكومات المنطقه هي عميله لامريكا والغرب وامريكا تملي شروطها على هذه الدول حسب ما تتطلبه ستراتيجتها في المنطقه
وايضا أكبر قواعد امريكا العسكريه موجوده ايضا في ألمنطقه .أسرائيل موجوده منذ عام 48 م وهي محاطه بالجيوش العربيه وحركات المقاومه المزعومه مثل حزب الات وغيره ولم يتم التعرض لها سوى حرب او حربين في العقود التي مضت بائت بالفشل وتم ايقافها بقرارات امريكيه ايضا فهل يستوجب على أمريكا خلق مثل هذه ألجماعه يا ترى ؟ لتزيد من العبأ الذي تراكم على كاهلها من قتال الجماعات الاسلاميه في ما مضى وأن كانت هذه المجموعه حقا هي عميله ألا يوجد من حكام ألمنطقه من يقول لأمريكا اوقفيي هذه أللعبه فنحن ندعمك بكل ما تحتاجيه فما فائدتك من هذه ألمجموعه؟؟
أخر ما أقترفته هذه المجموعه العميله لامريكا والغرب هي قتل مواطنيها بعد أسرهم ووضع حكوماتهم في موقف حرج امام شعوبهم وامام العالم أجمع؟
خرج وزراء هذه الدول ليفتوا بأسم الاسلام ويصرحون بأن هذه ألمجموعه ليست من دين الاسلام بشئ ؟؟ عجب هل أمريكا اقامت الدنيا بحربها العشواء هذه من أجل الحفاظ على دين الاسلام ؟طبعا لا
هل يا ترى امريكا اقامت هذه المجموعه والحرب ضدها من اجل ادخال شعبها بحرب قد تستمر اعوام كما اكتوت بنارها من قبل ؟؟ هل لهذا الغباء وصلت امريكا لا اعتقدد ذالك ولو انها بكل هذا الغباء لمى تسيدت العالم كل تلك السنوات لاجل هذا نرى ان امريكا تعلم عين اليقين بأنها اذا ما دخلت المنطقه بجيوشها العسكريه فأنها سوف تسحق وان نجت ببعض من جيوشها في الاعوام السابقه في العراق فأن هذه الحرب تكون حاسمه لها بأذن لله ؟ وهي متيقنه بهذا الامر لذالك هي تقوم بحرب الوكاله على الارض ومهمتها الاسناد الجوي والدعم اللوجستي فقط بعدد كل هذ التساؤلات لا اعتقد ان يوجد عاقل يقول بأن الدوله الاسلاميه عميله لامريكا والغرب وانما هي وعد الصادق المصدوق الذي بشر بها في كثير من الاحايث النبويه .
هذا وصلى لله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alwlawalbra.ahladalil.com
 
لعلهم يتفكرون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه الولاء والبراء الاسلاميه :: المواضيع العامه-
انتقل الى: